Welcome In King Amr Diab Forum
اهلا بك في منتديات الكينج عمرو دياب اذا كنت عضو تفضل بالدخول و اذا كنت زائرا فيسعدنا بأن تكون معنا من عشاق الكينج عمرو دياب و تتفضل بالضغط على تسجيل .... شكرا

Welcome In King Amr Diab Forum


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الكينج - عمـرو ديــاب يمثل مصر فى حفل افتتاح مونديال الشباب.. !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق عمرو دياب
~~~~{المشرف العام}~~~~

~~~~{المشرف العام}~~~~
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1305
العمر : 28
الموقع : www.amrdiablovers.roo7.biz
العمل/الترفيه : سماع اغانى الكينج و لعبة كمال الاجسام
الجنسية : ام الدنيا
متفكرش كتير مصر طبعا
البوم الكينج المفضل لديك : علم قلبي
نقاط : 1240
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: الكينج - عمـرو ديــاب يمثل مصر فى حفل افتتاح مونديال الشباب.. !   الأحد أبريل 05, 2009 1:27 am

ختارت اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب -المقرر أن يقام في مصر في سبتمبر/أيلول الحالي- النجم عمرو دياب لإحياء حفل افتتاح البطولة الدولية، وذلك بعد منافسة شرسة بينه وبين محمد منير ومحمد فؤاد.
وذكر علاء عبدالعزيز -رئيس العلاقات العامة باتحاد الكرة المصري وعضو اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة، في تصريح خاص لموقع mbc.net- أن اختيار عمرو جاء بعد مباحثات طويلة للوقوف على النجم الأنسب لإحياء حفل الافتتاح.
من جانبه، ذكر مراسل موقع mbc.net أنه بعد صراع في الغرف بين أعضاء اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم للشباب، تم الاستقرار بالغالبية على دياب ليفوز بتقديم أغنية حفل الافتتاح، وتم الاتصال به بالفعل، وبعد تردد وافق عمرو، خصوصا بعد أن رحب الفيفا بهذا الاختيار.
كانت المنافسة قد اقتصرت على ثلاثة مطربين؛ هم عمرو دياب ومحمد فؤاد ومحمد منير، وكان لكل منهم أنصاره، فمحمد فؤاد تربطه علاقات وصداقات قوية بالوسط الرياضي، خصوصا أنه مواظب بصفة مستمرة على حضور مباريات المنتخب داخل مصر وخارجها ومعروف عنه أيضا أهلاويته الشديدة، ولكن جاء غيابه عن الساحة منذ فترة ليصب في غير صالحه، لتبدأ المنافسة الحقيقية بين منير وعمرو.
صراع منير ودياب

وبعد صراع مرير بين مؤيدي عمرو ومنير جاء التصويت في صالح عمرو، وتمت الاتصالات به خلال الأسبوع الماضي، فطلب مهلة للتفكير، ولكنه سرعان ما أبدي موافقته، ولكنه طالب بعدم الإعلان عن هذا الاتفاق لحين إبرام الاتفاق النهائي.
ومن المنتظر أن يسافر عمرو خلال الأيام المقبلة إلى مدينة برج العرب (الإسكندرية) التي سيشهد استادها العالمي، فعاليات الافتتاح لمشاهدته على الطبيعة مع أعضاء لجنة كأس العالم التابعة إلى الفيفا، والتي ستحضر إلى مصر الجمعة المقبل لتفقد الاستعدات المصرية النهائية لاستقبال المونديال الشبابي.
ويترأس اللجنة جاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو سيزور بصحبة وفد دولي مدينة الأقصر لإجراء حفل قرعة مونديال الشباب، وهو الحفل الذي تمت دعوة عمرو دياب له للإعلان عن قيامه بتقديم أغنية حفل الافتتاح. ولم يتحدد الأجر الذي سيتقاضاه المغني المصري حتى الآن.
يذكر أن دياب أحيا حفل افتتاح دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في مصر عام 1991.




وياك ياعمرو .. الحياه هتحلي وانا معاك
هو ده الي انا بتمناه .. والى عينى شايفاه
احساس انك احلي و اغلي الناس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكينج - عمـرو ديــاب يمثل مصر فى حفل افتتاح مونديال الشباب.. !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Welcome In King Amr Diab Forum :: قسم الكينج عمرو دياب :: أخبار الكينج-
انتقل الى: